الصفحة الرئيسية أوروبا كازينو اون لاين لايف ستايل مدونة اتجاهات الموضة لعام 2019

الصفحة الرئيسية أوروبا كازينو اون لاين لايف ستايل مدونة اتجاهات الموضة لعام 2019

اتخذت الموضة بعض المنعطفات المثيرة لهذا العام. كان هناك تجدد للعديد من الأساليب التي تمتعنا بها في العقود الأخيرة. مزيج من الألوان الزاهية والألوان الأرضية تميز القضبان وخزائن الملابس الشخصية. هناك العديد من الاتجاهات الجديدة والمثيرة التي تلهم الموضة ، وكذلك بعض فلسفات الأزياء الكلاسيكية. هل تبحث عن طرق مبتكرة لتحديث مظهرك ، أو هل تريد أن تعرف كم أنت بالفعل في الموضة؟ هذه الاتجاهات من عام 2019 يمكن أن تلهمك.

مزيج من الغلايات

تم تقديم مزيج من قطعة تصميم مفيدة في جميع مدن الأزياء الكبرى للاتجاهات الربيع والصيف القادمة. لقد تم تسليط الضوء على مجموعة الغلايات بوضوح من خلال مجموعة أنيقة تم تطويرها في الأصل للعمل اليدوي. هناك العديد من القطع والألوان التي يمكنك الاختيار من بينها ، لذلك لا يتعين عليك الالتزام باللون البيج أو البيج التقليدي. يمكن أيضًا ارتداء بدلات الغلاية بأحذية عصرية أو أحذية رياضية عالية الارتفاع ، لذلك من السهل إلقاء نظرة من يوم لآخر.

أسلوب نيوغوثي

إذا كنت من محبي الاتجاه القوطي الذي كان شائعًا في التسعينيات وأوائل الألفية الثانية ، فمن المحتمل أن يكون القوطي الجديد هو الأسلوب الذي يناسبك. يتميز هذا الاتجاه بأزياء سوداء تمامًا ، مصحوبة بإكسسوارات عصرية. نمط القوطية الجديدة حر ، مما يعني أنه يمكنك ارتداء جميع القطع السوداء التي تختارها. وتشمل هذه السراويل البضائع السوداء والقمصان وحتى الحلل. يمكن أن يساعد مكياج العيون الداكنة على إكمال المظهر ، أو يمكنك إضافة أحمر شفاه غامق لتعزيز الاتجاه.

ظلال الخزامى

كان لافندر في الأزياء في عام 2018 واستمر اتجاه الألوان هذا في عام 2019. تم اختيار فوق بنفسجي كأفضل لون لبانتون في عام 2018. واختار المصممون ألوانًا أكثر حيوية. ومع ذلك ، يوفر الاتجاه لعام 2019 نغمة أرجوانية أكثر ليونة. هذا الظل مناسب للارتداء الرسمي والعمل والملابس الكاجوال. من المتوقع أن يكون لافندر حاضرًا في العديد من الملابس في عام 2019. وقد أعطى المصممون أيضًا اللون للمعطف والأحذية. توقع سروالًا وتنانيرًا باللافندر بالإضافة إلى الفساتين والسراويل الطويلة بأشكال اللافندر. اللون جميل على جميع ألوان البشرة ويعطي الملابس لمسة أنثوية وناعمة.

السراويل والحلل

هذه هي اثنين من الملابس التي لا تناسب عادة معا. إلى أن يقرر مصممو الأزياء الجمع بين كليهما ويقدمون لنا اتجاهًا جديدًا في عام 2019 ، أصبحت السراويل القصيرة والسترات الصوفية في عالم الأزياء الرياضية بسبب تزايد شعبية العام المقبل على الأرجح. الرياضة هي مزيج من الرياضة والترفيه أو ملابس السهرة. والنتيجة هي نظرة مريحة ومكررة. كما أن شورت ركوب الدراجات ضيق للغاية وبالتالي فهو مثالي للاندماج مع الحلل الكبيرة. من الآمن القول أن هذا الاتجاه منبسط للغاية بالنسبة للمكتب وغير عملي بالنسبة إلى صالة الألعاب الرياضية. ومع ذلك ، يمكن ارتداؤها في العديد من المناسبات ، مثل تناول الغداء مع الأصدقاء أو حتى موعد غير رسمي.

بصمة الحيوانات

حظيت الطباعة الحيوانية بشعبية لبضع سنوات وهي إشارة إلى موضة العقود الماضية. ومع ذلك ، فهناك فرصة جيدة لأن تظل طبعة الحيوان في ربيع وصيف 2019 غاضبة. يجب أن يكون نمط النمر هو المفضل لدى الأشخاص الذين يرتدون هذا الاتجاه. على المنصة ، ظهرت المطبوعة في ملابس مختلفة ، بما في ذلك معطف الخندق والبدلة واللباس والسراويل. غالبًا ما ترتبط أنماط الفهد بألوان زاهية مثل الأحمر والأرجواني. بالطبع ، الملابس السوداء تسير على ما يرام مع معطف الحيوان. بالإضافة إلى الزخارف الفهدية ، هناك أشكال أزياء حمار وحشي وفهد في العام المقبل. الطبعات الكبيرة يتم تنقيحها وتنقيحها بشكل خاص ، في حين أن المطبوعات الصغيرة تكون أكثر وضوحًا وتهميشًا.

الذباب وحفاضات

الملابس التي تجعلك تشعر بأنك ترغب في الذهاب إلى حفلة رائعة (حتى لو لم تكن شيئًا خاصًا بك) ، هي الأزياء لعام 2019. كانت دولتشي آند غابانا واحدة من المصممات الرائعات اللاتي صنعن الملابس. تحتوي هذه الفساتين على العديد من الطبقات والعديد من هذه الفساتين لها طبعة وردية ، والتي يتذكر بعضها الأسلوب الساحر في السبعينيات. العديد من هذه الفساتين لها حافة من الدانتيل في الطوق أو الأكمام ، ويمكن أن تنخفض الفساتين ، أو يمكنك اختيار فستان صغير أو ميدي لإطلالة جذابة.

ريش الطيور

يمكن أن يكون الريش أنيقة وممتعة. ويتوقع صناع الملابس أن الملابس ذات الريش ستجذب الموضة في العام المقبل. يمكن الجمع بين بروتيل قصير وريسي مع بدلة بنطلون. يمكن ارتداء حقائب اليد مع الريش في المكتب وفي بيئة غير رسمية. هناك حتى أنواع مختلفة من الصنادل والكعب مع لهجات الريش التي ستكون متاحة من عام 2019. الملابس والاكسسوارات الريش ستكون متاحة في نغمات نيون مشرق وكذلك نغمات محايدة وثمينة. ابتكر يجف فان نوتن مجموعة من أشكال الريش الجميلة والملهمة للموسم المقبل. الربيع مصنوع من القماش ومواد أخرى. لذلك ، لا يتم استخدام ريشة حيوانية في معظم أنماط الريش.

نغمات الأرض

على الرغم من أن بعض الألوان الجريئة ستدخل اتجاهات الموضة لعام 2019 ، إلا أن نغمات الأرض ستكون عنصرًا أساسيًا. اللون البني ، الحمر ، البيج والبيج ملحوظة على المنحدرات. إذا كنت تبحث عن تنورة مصممة خصيصًا أو بدلة بنطلون ، أو تحتاج إلى فستان سهرة جديد أو تحتاج إلى فواصل من اختيارك ، فإن النغمات المحايدة هي اختيار ممتاز. الأحذية ذات الألوان الترابية هي أيضًا من المألوف ، حيث يمكن للكعب والأحذية ذات الظلال الدقيقة أن تمد الساقين. من المتوقع أن تكون المعاطف والسترات والفساتين من بربري في مخطط الألوان هذا في كل مكان في ربيع وصيف 2019.

الأصفر

إذا لم تكن نغمات الأرض مناسبة لك ، فيمكنك إضافة الأصفر إلى خزانة ملابسك 2019. النغمات الأنيقة مثل الباستيل الصفراء عصري ، ولكن النغمات الأخف وزنا مثل القطيفة والليمون في منتصف العام المقبل للأزياء. اللون يجعل الملابس والسراويل أكثر إثارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن دمجهما مع نغمات سوداء أو بنية اللون لإنشاء مظهر متوازن يجذب العين دائمًا. ظهر عدد من مصممي الأزياء ، بمن فيهم بالينكياغا ، لأول مرة في معرض الربيع / الصيف في عام 2019.

بازيلاء

البازلاء ليست فقط لملابس الأطفال. تعد النقاط ، خاصة في الألوان بالأبيض والأسود ، من بين أهم الاتجاهات في العام 2019. كما أنه من الرائع ارتداء نقاط البولكا بأحجام مختلفة في الزي. بالإضافة إلى نمط رقصة البولكا الكلاسيكي بالأبيض والأسود ، فإن نقاط البولكا الأصغر في مزيج من المجوهرات والأبيض هي من الأزياء.

الهبي الموضة

إذا كنت دائمًا ما تنسجم مع بطارية الأزياء الخاصة بك ، فستكون على قدم وساق في عام 2019. لقد عادت نظرة الهبي الأنيقة. يمكنك مزج مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان لإلقاء نظرة أصلية تماما. تشمل الملابس التي تشكل جزءًا من هذا الاتجاه الجينز المغسول بالحمض مع تي شيرت عتيق وسترة جلدية. يعيد المصممون مثل كالفن كلاين تقديم تصاميم ربطات العنق في الملابس من عام 2019.

كان أيضًا ألفان وثمانية عشر عامًا من الحلل الضخمة والسترات والسراويل القصيرة والخزامى. على الرغم من أننا نقدر هذه الاتجاهات بالتأكيد وسوف نراها مرة أخرى في غضون بضع سنوات ، فقد حان الوقت للتحضير للأزياء في عام 2019.